Zobrazeno 1 - 10
of 829
pro vyhledávání: '"S Bahri"'
Autor:
Yusoff, Muhamad S. Bahri
Publikováno v:
In Journal of Taibah University Medical Sciences June 2019 14(3):203-240
Autor:
Muhamad S. Bahri Yusoff, PhD
Publikováno v:
Journal of Taibah University Medical Sciences, Vol 14, Iss 3, Pp 203-240 (2019)
الملخص: أهداف البحث: تم استخدام المقابلات المختصرة المتعددة حول العالم فيما يتعلق باختيار الطلاب، وخاصة في التعليم المهني الصحي. قدمت هذ
Externí odkaz:
https://doaj.org/article/edbee5f43c4743e48ccf13466d9a723b
Autor:
Anisa Ahmad, MSc, Muhamad S. Bahri Yusoff, PhD, Wan M. Zahiruddin Wan Mohammad, MMed, Mohd Z. Mat Nor, PhD
Publikováno v:
Journal of Taibah University Medical Sciences, Vol 13, Iss 2, Pp 113-122 (2018)
الملخص: أهداف البحث: التعليم القائم على المجتمع له تأثير على أنواع طلاب الطب الذين يتخرجون في نهاية التدريب الطبي. لكن، لم يتم تحديد تأثير
Externí odkaz:
https://doaj.org/article/f34a49d31f574d7d808ed754f0c06fc6
Publikováno v:
International Journal of Learning, Teaching and Educational Research. 21:127-144
The purpose of this research was to determine the effect of the flipped-classroom and flex blended learning models in enhancing the mathematical problem-solving ability of junior high school students. The quasi-experimental pre- and post-test method
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.