Zobrazeno 1 - 10
of 53
pro vyhledávání: '"Khalaf MA"'
التحدّيات التي تواجه إدارة الابتكار في مؤسّسات التعليم العالي العمانية من وجهة نظر الطلبة المبتكِرين
Autor:
Marhouna Hamed Almaqbali, Aisha Salim Al-Harthi, Khalaf Marhoon Al Abri, Said Suliman Al Dhafri
Publikováno v:
دراسات: العلوم التربوية, Vol 51, Iss 2 (2024)
الأهداف: هدفت الدراسة التعرّف إلى أبرز التحدّيات التي تواجه إدارة الابتكارات في مؤسّسات التعليم العالي بسلطنة عمان من وجهة نظر الطلبة قب
Externí odkaz:
https://doaj.org/article/c9754c7ac319453f85e71c2767c8e118
Publikováno v:
Journal of Higher Education Policy and Leadership Studies, Vol 2, Iss 4, Pp 141-153 (2021)
The present study aimed to explore the impact on working culture due to pandemic caused by Covid-19, and whether there were statistically significant sex and experience differences in Sultan Qaboos University staff perceptions. The current study used
Externí odkaz:
https://doaj.org/article/2ec3bbd56fc74886a028c0b7b24ab521
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Publikováno v:
مجلة العلوم التربوية, Vol 14, Iss 14 (2019)
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع توافر أبعاد الأمن الوظيفي لمعلّمي المدارس الخاصة في سلطنة عمان وتحديد مدى تأثرها ببعض المتغيرات الديم
Externí odkaz:
https://doaj.org/article/898a0298a04445c88e545d1553271843
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
Akademický článek
Tento výsledek nelze pro nepřihlášené uživatele zobrazit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.
K zobrazení výsledku je třeba se přihlásit.